متغنيًا بالصدارة.. ريال مدريد فى مهمة سهلة أمام أليتشي الليلة فى الليجا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يدخل نادي ريال مدريد الليلة تحدي سهل نسبيًا للفريق، حيث سيواجه الفريق المدريدي غريمه أليتشي، ضمن الجولة العاشرة، من منافسات الدوري الإسباني، بعدما تمكن الفوز على برشلونة فى المباراة الماضية بثلاثية مقابل هدف فى السنتياجو برنابيو وحسم الصدارة لصالحه، لذا يدخل مباراة الليلة بحثًا عن تعزيز صدارته للمسابقة.

وتبدو المباراة ليست بالصعبة على ريال مدريد هذا المساء، خاصة أن فريق أليتشي يتذيل جدول ترتيب الليجا الإسبانية، مما يبعث الطمأنينة فى قلوب الجماهير المدريدية، والتي تعيش واحدة من أفضل فتراتها، بعد الفوز فى الكلاسيكو وحصول بنزيما على الكرة الذهبية مطلع هذا الأسبوع، بالإضافة إلى تتويج كورتوا بجائزة أفضل حارس فى العالم.


كورتوا يعود إلى التشكيل الأساسي أمام أليتشي

ومن المتوقع أن يعود الحارس البلجيكي المخضرم تيبو كورتوا إلى حماية عرين الفريق المدريدي فى مواجهة أليتشي، بعدما تخلص اللاعب من الإصابة التى تعرض لها فى عرق النسا، والتي أبعدته عن مواجهة الكلاسيكو السابقة، إضافة إلى غيابه عن مواجهة شاختار فى دوري الأبطال.


موعد مباراة ريال مدريد وأليتشي فى الليجا

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على أليتشي اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا  بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات