تغييرات بالجملة يطرأها تشافي على تشكيل برشلونة الأساسي أمام فياريال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن المدرب الأسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قد استقر على إحداث تغييرات كبيرة على تشكيل الفريق، الذي خاض بها مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد فى الفترة السابقة، حيث يسعي المدرب لتغيير شكل الفريق الدفاعي بعد الأخطاء الساذجة التي وقع بها أمام ريال مدريد فى الجولة السابقة.

وأفادت التقارير أن تشافي ينوي الدفع بالمدافع الفرنسي جول كوندي فى مركز الظهير الأيمن، بعد الأخطاء الكبيرة التى إرتكبها سيرجيو روبرتو على المستوي الدفاعي فى المباراة السابقة، على أن يتم الدفع بماركوس ألونسو بجانب أريك جارسيا فى قلب الدفاع.


فاتي يعود لتشكيل الفريق الأساسي بعد تألقه!

وأكدت بعض المصادر الصحفية من داخل الفريق الكتالوني أن فاتي قد يعود لتشكيل الفريق الأساسي فى الفترة المقبلة، بعدما تألق اللاعب بشكل ملفت للغاية عقب نزوله كبديل فى لقاء ريال مدريد، حيث تسبب فى هدف الفريق الوحيد بمهارة فردية رائعة، فى الوقت الذي قد يفضل المدرب إراحة رافينيا فى ظل تذبذب مستوي اللاعب فى الفترة الحالية.


موعد مباراة برشلونة وفياريال فى الليجا

ومن المقرر أن يستضيف نادي برشلونة فريق فياريال غدًا الخميس، ضمن مواجهات الجولة العاشرة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات