بنزيما يكشف كواليس الانضمام لريال مدريد وسر رفضه برشلونة واليونايتد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365


تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن تفاصيل انتقاله لصفوف الفريق في الماضي وسعادته بالبقاء داخل الفريق على الرغم من العروص التي قدمها له العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وأشار بنزيما أن هناك العديد من العروض التي قدمت له في الماضي عن طريق كل من مانشستر يونايتد وإنتر ميلان وبرشلونة إلا أنه فضل البقاء داخل الميرنجي.

وكان قد أنضم النجم الفرنسي كريم بنزيما لصفوف ريال مدريد، في صيف 2009، قادما من أولمبيك ليون.

بنزيما يكشف كواليس حديثه مع بيريز

وفي تصريحات لإذاعة أوندا سيرو الإسبانية بعد حصول النجم الفرنسي على جائزة أفضل لاعب في العالم: "بيريز رئيس النادي تحدث معي في المفاوضات وقال لي ستكون الأفضل في العالم والمكان المناسب لتحقيق ذلك هو ريال مدريد".

وأكمل بنزيما: "ريال مدريد ناد ممتاز، لقد حلمت باللعب هنا منذ أن كان عمري 15 عاما، وقتها قام بيريز بالتحدث معي عن مشروع الفريق والتخطيط للمستقبل وكانت المحادثة مثيرة للغاية".

وأضاف: "عندما حضر بيريز للتفاوض معب كنت في الخارج، تحدث معي أهلي من أجل العودة أخبرتهم أني ليس لدي وقت، فقالوا لي، عليك أن تأتي، فلورنتينو هنا، فتحت الباب ورأيته، لم أقل شيئا، فقط قلت مرحبا".

رفض بنزيما عروض الفرق الأوروبية

وأختتم قائلا: "كان هناك عدد غير قليل من الأندية التي اتصلت بي، مثل مانشستر يونايتد وإنتر ميلان وبرشلونة، لكنني قررت الانتقال إلى ريال مدريد ".

جدول المباريات