أنشيلوتي يوجه نصيحة لكريم بنزيما عقب حصد الكرة الذهبية

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على فوز لاعب الفريق كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب في العالم عن الموسم الماضي.

 

بنزيما يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 

وتمكن كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد في حصد الكرة الذهبية وذلك على هامش حفلة توزيع جوائز الأفضل الذي أقيم أول أمس ليحصد اللاعب الفرنسي الجائزة لأول مرة في تاريخه الكروي.

ومن جانبه، عبر أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي عن سعادته بما حققه بنزيما مؤكدا إلى أنه يريد من بنزيما التفكير في القادم والتخطيط لحصد الكرة الذهبية المقبلة.

نصيحة أنشيلوتي لبنزيما

وقال أنشيلوتي عن بنزيما في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي على هامش مباراة إلتشي المقبلة في الدوري: "نحن هنا سعداء للغاية. كريم قال إنه فخور للغاية لتسلم هذه الجائزة، وشكر كل زملائه لأنها جائزة فردية للاعب كان الأفضل في الموسم الماضي بمساعدة فريق وضعه في أفضل ظروف لإظهار قدراته".

وتابع أنشيلوتي حديثه عن بنزيما: "لقد انتهى هذا الأمر، وعلينا التفكير في الكرة الذهبية المقبلة، وبالفعل قد نبدأ غدا في وضع بعض القطع".

وأختتم  المدرب الإيطالي حديثه قائلا:" لم أكن اتوقع  أن أحصد كل هذه النجاحات عندما قررت العودة لتدريب الميرينجي مجددا، وكذلك على مستوى الجوائز الفردية للاعبين، انا سعيد بذلك".

جدول المباريات