عاجل.. بيريز يصدم مبابي ويوجه له ضربة قوية ويعلق على ضم هالاند

كرة إسبانية

بيريز
بيريز

وجه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، صدمة قوية إلى كيليان مبابي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرتبط مبابي بالرحيل عن ملعب حديقة الأمراء في يناير المقبل حسب الأنباء التي تؤكد رغبته في المغادرة، رغم تجديد عقده في الصيف المنتهي.


مبابي يرفض الانتقال إلى ريال مدريد


وكان مبابي قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع الفريق الملكي في الصيف المنتهي بصفقة انتقال حر، إلا أنه قرر التراجع وتجديد عقده مع البي إس جي حتى عام 2025.

وعلق فلورنتينو بيريز، على الأنباء التي ربطت كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى صفوف الميرنجي في يناير المقبل مرة أخرى.


بيريز يرفض التعليق على شائعات التعاقد مع مبابي

 


وأبرز الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات في أوروبا تصريحات بيريز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث قال: "لست متعبًا من شائعات كيليان مبابي فحسب، لكني لم أعد أقرأ القصص التي تتعلق به".

وأضاف رئيس ريال مدريد "لدينا مستقبل رائع مع فينيسيوس جونيور ورودريجو، إنهما لاعبان كبيران ويمكنهما الفوز بالكرة الذهبية".


بيريز يوضح موقف التعاقد مع هالاند


وعن إمكانية التعاقد مع النرويجي إيرلانج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن طريق الشرط الجزائي اختتم "بصراحة ليس لدي أي فكرة عن الشرط الجزائي في عقد هالاند، لدينا أفضل لاعبي العالم في ريال مدريد".

جدول المباريات