مفاجأة.. ميسي يستبعد الأرجنتين من التتويج بالمونديال ويُرشح منتخب مفاجئ

كرة إسبانية

ميسي
ميسي

استبعد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، منتخب بلاده من المرشحين بالفوز ببطولة كأس العالم المقبلة.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم بالفترة من 20 نوفمبر المقبل حتى 18 ديسمبر المقبل، والتي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

مجموعة الأرجنتين في بطولة كأس العالم قطر 2022

 

 

 

ويشارك المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل سكالوني المدير الفني، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم بجواره كل من المكسيك والسعودية وبولندا.

 

وحرص الأرجنتيني ليونيل ميسي، التحدث عن المنتخبات المرشحة من وجهة نظره للفوز بكأس العالم 2022، حيث رفض وضع بلاده ضمن المرشحين.

 

وقال ميسي، في تصريحات لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية: "فيما يتعلق بالمرشحين، هناك منتخبات كبرى مثل البرازيل وألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا، ومتأكد من نسيان بعضها".

 

 

ميسي يُرشح البرازيل وفرنسا للتتويج بالمونديال

 

 

 

وتابع: "لكن إذا كان علي اختيار منتخب أو اثنين فقط، أعتقد اليوم أن البرازيل وفرنسا هما أكبر المرشحين للفوز بكأس العالم".

 

وفشل ميسي في تحقيق بطولة المونديال، حيث كان قريبًا من الفوز بكأس العالم، في البرازيل عام 2014، لكن الأرجنتين خسرت النهائي أمام ألمانيا بهدف دون رد.

 

ثم ودع مونديال 2018 رفقة منتخب الأرجنتين، من دور ال16 عقب الخسارة برباعية مقابل ثلاثة أهداف أمام فرنسا، التي توجت باللقب في النهاية على حساب كرواتيا.

 

ومن المقرر أن يكون مونديال قطر المقبل، هو الأخير بالنسبة للاعب الأرجنتيني في مسيرته الكروية، حسبما صرح بذلك في وقت سابق.

جدول المباريات