ساديو ماني يحصد المركز الثاني فى أفضل لاعبين العالم بعد بنزيما فى 2022

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

نجح النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ، فى الحصول على المركز الثاني فى ترتيب الأفضل فى العالم، ضمن الحفل الذي أقامته مجلة فرانس فوتبول الفرنسية للكرة الذهبية، فى حين تفوق اللاعب على النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط السيتي، والذي حل فى المركز الثالث داخل الترتيب.


أسباب حصول ماني على المركز الثاني!

وقدم النجم السنغالي ساديو ماني، موسمًا  إستثنائيًا مع نادي ليفربول فى الموسم الماضي، بعدما نجح فى الوصول إلى نهائي دوري الأبطال،وحصد كأسي إنجلترا،إضافة أن اللاعب قام بحصد كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولي فى تاريخ بلده السنغال، فى حين تمكن من الوصول معهم إلى نهائيات كأس العالم.


ماني يحصد جائزة سقراطس للمرة الأولى

وحصد ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ على جائزة "سقراطس" كأفضل اللاعبين الملتزمين فى تقديم الأعمال الخيرية لشعبه السنغالي، إضافة إلى سعيه المستمر فى تطوير القارة السمراء، وتواضعه وتسامحه الكبيران مع الجميع.


ساديو ماني يمني النفس الفوز بالكرة الذهبية!

وعلق النجم السنغالي ساديو ماني عن الفائز بالكرة الذهبية، حيث أشار إلى أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يستحق الجائزة بكل تأكيد، وأضاف أنه بكل صراحة يحلم أن يتوج بالحائزة فى يومًا ما، على الرغم من صعوبة تحقيق ذلك الأمر، إلا أنه يظل حلمًا قويًا يراوده.

جدول المباريات