جافي يحصد جائزة أفضل لاعب شاب فى العالم على حساب كامافينجا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

حصد النجم الأسباني جافى، نجم وسط برشلونة جائزة أفضل لاعب شاب فى العالم، حيث كشفت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت فى وقت سابق أن اللاعب الأسباني، الأقرب لحصد جائزة أفضل لاعب شاب فى العالم للموسم المنقضي، يأتي ذلك على الرغم من تألق النجم الإنجليزي جود بيلنجهام، لاعب نادي بورسيا دورتمند، ومتفوقًا أيضًا على كامافينجا نجم وسط ريال مدريد.

وكانت قد أشارت بعض المصادر والتسريبات من داخل اللجنة المنظمة أن اللاعب حسم الجائزة بالفعل، فعلى الرغم أن جافى لم يتمكن من تحقيق أي إلقاب مع برشلونة خلال الموسم الماضي، إلا أن إنطلاقة اللاعب المميزة وحفاظه على مستواه يوحي بأنه سيكون موهبة كبيرة فى عالم كرة القدم بالمستقبل القريب.


مدريد غاضبة من أجل عدم فوز كامافينجا

وبالنظر إلى موقف الجماهير المدريدية فأنها غاضبة بشدة من عدم حصد كامافينجا الجائزة، خاصة أنه يسير بمستوي ثابت مع الفريق المدريدي فى الفترة الأخيرة، الشئ الذي كان يجعل اللاعب يستحق الحصول على الجائزة بخلاف جافى من وجهة نظر جماهير الميرنجي.


أسباب خروج بيلنجهام من صراع المنافسة!

وكان من المتوقع أن يكون جود بيلنجهام بعيد عن الصورة بعض الشئ، فعلى الرغم من صراع الأندية الأوروبية على التعاقد مع جوهرة دورتمند، إلا أن اللاعب لا يحظي بنفس درجة الدعم الإعلامي الذي يناله لاعبي برشلونة وريال مدريد، مما قلل من حظوظ اللاعب فى الجائزة.

جدول المباريات