رقم إيجابي لبرشلونة بعد حصد جافى جائزة كوبا كأفضل لاعب شاب 2022

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يمتلك نادي برشلونة رقم مميز فى جائزة كوبا الخاصة بأفضل المواهب الشابة فى العالم، حيث يعد جافى ليس اللاعب الأول الذي يحصد هذه الجائزة، لا سيما أن بيدري نجح فى إقتناص الجائزة خلال الموسم الماضي، ليؤكد الفريق الكتالوني عن حضوره فى أسوء أحواله، وأنه أحد المناجم الداكنة فى اللاعبين الشباب.

ويقدم الثنائي بيدري وجافى مستوي مميز للغاية مع الفريق الكتالوني، الشئ الذي جعل المدرب الأسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، يفضل تواجد الثنائي مع الفريق فى تشكيل الفريق الأساسي خلال الفترة الماضية من منافسات دوري الأبطال، على حساب بعض النجوم الكبار أمثال فرانك دي يونج وفرانك كيسيه.


جدل كبير حول إستحقاق جافى للجائزة!

وعام الجدل الوسط الرياضي فى اللحظات القليلة الماضية، عقب إعلان فوز اللاعب الإسباني جافى بالجائزة، خاصة أنه يوجد العديد من الأسامي الشابة، التي برزت بشكل كبير فى نفس التوقيت، يأتي على رأسهم كامافينجا نجم ريال مدريد، وجود بيلنجهام نجم بورسيا دورتمند.


ترتيب المركز الثاني والثالث فى جائزة كوبا

وفى سياق متصل حصد النجم الفرنسي كامافينجا، نجم وسط ريال مدريد الشاب، المركز الثاني فى صراع الجائزة، فى الوقت الذي حصد فيه بيلنجهام المركز الثالث خلف الثنائي، فى مفاجأة غير متوقعة، لا سيما أن اللاعب يقدم مستويات مميزة للغاية فى الفترة الماضية.

جدول المباريات