محمد صلاح يحصد المركز الخامس فى ترتيب الأفضل على العالم فى 2022

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

حصد النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، المركز الخامس فى ترتيب الأفضل فى العالم، من قبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية للكرة الذهبية، حيث تفوق النجم المصري على المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، إضافة إلى تفوقه على النجم البرازيلي فينسيوس. 

وحل النجم الفرنسي كيليان مبابي فى المركز السادس فى ترتيب الأفضل، فى حين جاء تيبو كورتوا فى المركز السابع، على الرغم من حصده جائزة ياشين كأفضل حارس فى العالم لعام 2022، بعد تألقه اللافت للأنظار فى مواجهات الليجا ودوري الأبطال خلال منافسات الموسم المنقضي.


ليفاندوسكي يحصد جائزة أفضل مهاجم

وحصد النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، لاعب نادي برشلونة، جائزة أفضل مهاجم فى العالم لعام 2022،بعد أن تمكن من تسجيل 48 هدفًا فى مختلف البطولات مع البايرن فى الموسم الماضي، حيث توجه اللاعب بالشكر للاعبي الفريق البافاري السابقين، وزملائه فى برشلونة بالفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه ينتظره الكثير من العمل الجاد بالفترة المقبلة.


ساديو ماني يمني النفس الفوز بالكرة الذهبية!

وعلق النجم السنغالي ساديو ماني عن الفائز بالكرة الذهبية، حيث أشار إلى أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يستحق الجائزة بكل تأكيد، وأضاف أنه بكل صراحة يحلم أن يتوج بالحائزة فى يومًا ما، على الرغم من صعوبة تحقيق ذلك الأمر، إلا أنه يظل حلمًا قويًا يراوده.

جدول المباريات