فابريزو رومانيو يزف بشري سارة لجماهير ريال مدريد بخصوص بنزيما!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانيو، المتخصص فى سوق الإنتقالات، أن الإتفاق بين إدارة ريال مدريد وكريم بنزيما بشأن تجديد تعاقده أصبح قريبًا  جدًا، بعدما أبدي اللاعب مرونة كبيرة فى المفاوضات حول بقائه مع الفريق المدريدي فى الفترة المقبلة، فى ظل تعلق اللاعب الشديد بجماهير الفريق الميرنجي الداعمة له.

وأوضح فابريزو رومانيو أن العقد الجديد من المتوقع أن يكون لمدة موسم إضافي، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق المدريدي فى صيف 2023، على أن يكون التعاقد الجديد والإتفاق مع اللاعب على مد عقد اللاعب حتى عام 2024،وأكد أن قرر التجديد تم الأتفاق عليه منذ فترة طويلة، إلا أن مسئولي الفريق قرروا مكافأة اللاعب، بعد التأكد من حصوله على الكرة الذهبية.


موقف بيريز من بقاء بنزيما مع الفريق

ومن جانبه أعرب بيريز رئيس نادي ريال مدريد، عن سعادته بتواجد بنزيما مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يجمع بينهما علاقة جيدة للغاية، خاصة أن اللاعب يمثل أحد الركائز الأساسية للفريق، كما أن اللاعب يدرك جيدًا قيمة الفريق وتاريخه العريق، الأمر الذي جعل اللاعب يمتلك شخصية الفريق البطل.


كيف يري بنزيما فرص بقائه داخل مدريد

وفى سياق متصل أكد بنزيما فى وقت سابق إلا أنه لا يفكر فى الرحيل تمامًا عن الفريق فى المستقبل، حيث يسعي أن يختتم حياته الكروية داخل النادي، نظرًا إلى أنه لا يمتلك فريق بشخصية وقوة الريال على الصعيد الأوروبي، مما يجعل خطوة بقائه مع الفريق هى الأنسب فى الفترة الحالية.

جدول المباريات