سيطرة مدريدية متوقعة فى حفل الكرة الذهبية بباريس هذا المساء!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد سيسيطر بصورة كبيرة الليلة على منافسات الكرة الذهبية، والتي ستقام تحت رعاية مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، فى المدينة الفرنسية باريس، حيث من المتوقع أن يتم تتويج كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب فى العالم للموسم المنقضي، على أن يتم تكريم أيضًا الحارس البلجيكي تيبو كورتوا كأفضل حارس فى العالم.

وأوضحت التقارير أن نتائج التصويت حسمت بالفعل بصورة كبيرة، كما أن أرقام كلا اللاعبين الموسم الماضي، خير دليل على إستحقاق الثنائي التتويج بجوائز فرانس فوتبول، بعدما كان لهما دورًا كبيرًا فى تتويج الفريق ببطولتي الليجا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا، فى موسم إستثنائي للفريق.


ماذا قدم بنزيما وكورتوا مع مدريد؟

وربما يتسائل البعض عن الأسباب الذي تؤكد فوز الثنائي، فعند النظر إلى أرقام المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجد أن اللاعب تمكن أن يصير هداف دوري الأبطال، والليجا الإسبانية الموسم الماضي، كما أنه أكثر من ساهم فى صناعة الأهداف بالدوري الإسباني أيضًا، أما كورتوا فكانت لتصدياته المذهلة الدور فى تتويج الفريق بالبطولة الأهم والأقوي، وهى دوري الأبطال أمام ليفربول.


تعرف على موعد حفل الكرة الذهبية

ومن المقرر أن يتم نقل الحدث اليوم الإثنين، على أن تبدأ مراسم تسليم الجوائز عند الساعة التاسعة مساءًا  بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتم نقل حفل تسليم الكرة الذهبية بشكل مباشر عبر قنوات بي إن سبورت القطرية.

جدول المباريات