مطالبات قوية من الجماهير الكتالونية برحيل تشافي وتوخيل يدخل الصورة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن جماهير نادي برشلونة، أعربت عن غضبها بعد فقدان صدارة جدول الترتيب وخسارة الكلاسيكو أمس، حيث طالب عدد كبير من الجماهير بإقالة تشافي من تدريب الفريق، خاصة أنه فشل فى الصعود من دور المجموعات بدوري الأبطال، إضافة إلى إعطاء الأفضلية للفريق فى المسابقة المحلية.

وأوضحت التقارير أن جماهير الفريق تري أنه فى حالة التصميم على بقاء المدرب، فى ظل إستخدامه العاطفة فى مشاركة بعض اللاعبين أمثال بوسكيتس، فإن الفريق الكتالوني قد يكون على مشارف موسم صفري فى الفترة المقبلة، الأمر الذي لن تتقبله الجماهير بسهولة.


مطالب قوية بالتعاقد مع الألماني توخيل!

ويري عدد كبير من مشجعي الفريق وبعض من المسئولين داخل النادي، أن التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل، سيكون بمثابة الحل المنقذ للفريق فى الفترة المقبلة، نظرًا للخبرة التدريبية الكبيرة التي أكتسبها مع بورسيا دورتمند وتشيلسي، إضافة إلى تتويجه بدوري الأبطال والسوبر الأوربي وكأس العالم مع" البلوز".


موقف خوان لابورتا من إقالة تشافي حاليًا

ويري خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، أنه من غيرالجيد أن يتم إقالة المدربفى وسط الموسم، مشيرًا إلى أنه تشافي سيحظي بفرصته كاملة، وأن تقييمه سيكون بنهاية الموسم، وأشار إلى أنه يثق بقوة من فوز فريقه بالليجا هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الأسباني.

جدول المباريات