أخبار بايرن ميونخ اليوم.. فوز الفريق بخماسية نظيفة والصعود إلى وصافة الترتيب ومواصلة ماني للتألق

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوروبية وتحديدًا محبي الفريق البافاري، عن أخبار بايرن ميونخ خلال الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها فوز الفريق بخماسية نظيفة والصعود إلى وصافة الترتيب ومواصلة ماني للتألق.

ويستعرض "السعودية سبورت 365"  أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

بايرن ميونخ يقسو على فرايبورغ بخماسية نظيفة فى الدوري الألماني

نجح نادي بايرن ميونخ فى تحقيق فوز عريض على فريق نادي فرايبورغ بخماسية نظيفة، يأتي ضمن ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة، من فعاليات الدوري الألماني الممتاز، ليحتل الفريق المركز الثاني فى سباق المنافسة ويتقدم خطوة جديدة وهامة نحو الصدارة، والحفاظ على لقب البندوسليجا.

وأفتتح النجم الألماني سيرجي جانبري التسجيل للفريق البافاري عند الدقيقة 13، قبل أن يضيف تشوبو موتينغ الهدف الثاني عند الدقيقة 33 من زمن اللقاء، وأضاف النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث للكبير الألماني عند الدقيقة 52،قبل أن يعاود اللاعب السنغالي التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق فقط مسجلًا هدف الفريق الرابع، وأختتم مارسيل سابيرتز خماسية الفريق عند الدقيقة 80.


ساديو ماني يواصل التسجيل للمباراة الثانية على التوالي مع البايرن

واصل الجناح السنغالي ساديو ماني تألقه مع البايرن فى المباريات الأخيرة،حيث نجح  من التسجيل للمباراة الثانية على التوالي مع الفريق، لا سيما أن اللاعب قد سبق له التسجيل فى مباراة فيكتوريا بلزن الأخيرة فى دوري الأبطال، والذي تمكن خلالها من تسجيل الهدف الإفتتاحي للفريق البافاري.

ويمتلك اللاعب أرقام جيدة مع الفريق فى الآونة الأخيرة، حيث يعد هدف اللاعب اليوم، هو الرابع له فى آخر 4 مواجهات خاضهم الفريق، وهو معدل جيد للغاية للاعب السنغالي، بعد الإنطلاقة غير الجيدة وتعرض اللاعب للإنتقادات فى الفترة السابقة.


ناجلسمان يكشف المكاسب الكثيرة وراء فوز الفريق على فرايبورغ بالدوري

تحدث المدرب الألماني ناجلسمان،المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، عن أهمية تحقيق الفوز خلال مواجهة فرايبورغ، خاصة أن الفريق سبق له وأن تعثر فى الجولة الماضية أمام بورسيا دورتمند، بعد التعادل القاتل فى اللحظات الأخيرة للجراد الأصفر، والذي أصاب اللاعبين ببعض الإحباط حينها.

وشدد على أن الفريق جني العديد من المكاسب بالفوز على فرايبورغ فى هذه الجولة، يأتي ذلك فى ظل المنافسة القوية هذا الموسم على البندوسليجا، ونتائج الفريق الخصم الجيدة، والتي أوجدته فى المركز الثاني قبل المباراة، مما كان من الضروري أن يتم تحقيق الفوز فى هذه المباراة، ليوصل الفريق مطاردته لفريق برلين.

جدول المباريات