أخبار باريس سان جيرمان اليوم.. فوز الفريق المثير على مارسيليا وتعزيز الصدارة وإشتعال صراع الهدافين

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان فى الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها فوز الفريق المثير على مارسيليا وتعزيز الصدارة وإشتعال صراع الهدافين.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:


باريس سان جيرمان يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوز مثير على مارسيليا

تمكن نادي باريس سان جيرمان من تحقيق فوز هام جدًا للفريق على منافسه أولمبيك مارسيليا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من فعاليات الدوري الفرنسي الممتاز، ليحافظ الفريق على صدارته للمسابقة، ويبعد خصمه خطوة جديدة عن صراع المنافسة.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق النجم البرازيلي نيمار، فى الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول للقاء، ومع إنطلاقة الشوط الثاني حاول الفريق الضيف من تعديل النتيجة، لكن يقظة الفريق الباريسي على عدم إستقبال أي أهداف والخروج بالشباكة نظيفة، كان له دورًا كبيرًا فى الحفاظ على النتيجة.


نيمار يعود لصدارة هدافي الدوري الفرنسي بالمناصفة مع جوناثان ديفد

واصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تألقه مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، حيث يسير اللاعب بخطي ثابتة مع الفريق الباريسي منذ إنطلاقة الموسم الحالي، لينجح اللاعب فى تكليل جهوده بتسجيل هدف الفوز والنقاط الثلاث لفريقه، ليغرد الفريق وحيدًا فى صدارة جدول الترتيب.

واشعل نيمار المنافسة على هدافى الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعدما نجح اللاعب فى الوصول لهدفه التاسع على صدارة هدافي المسابقة، بالمناصفة مع مهاجم نادي ليل جوناثان ديفيد، والذي يقدم واحدة من أفضل المواسم له مع فريقه فى الإطار الآخر، فى حين يأتي المهاجم الفرنسي كيليان مبابي خلفهم مباشرة برصيد 8 أهداف.


مفاجأة.. مبابي ينفي طلبه الرحيل عن باريس سان جيرمان فى يناير!

تعحب النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، عن الأنباء المنتشرة فى الساحة الرياضية بالآونة الأخيرة، والتي تؤكد طلب اللاعب الرحيل عن الفريق الباريسي فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة.

وأضاف إلا أنه لم يطلب الرحيل إلى أي مكان فى الفترة القادمة، موضحًا أنه قام بتجديد تعاقده مع الفريق الباريسي منذ أشهر قليلة، وإذا كان يريد الرحيل لكان لم يجدد تعاقده مع الفريق، الأمر الذي يبدو منطقيًا بعض الشئ، بعدما فجرت صحيفة ماركا الإسبانية وليكيب الفرنسية مفاجأة كبيرة برغبة اللاعب الشديدة فى الرحيل.

جدول المباريات