أسباب عدم الدفع بماركوس ألونسو فى تشكيل برشلونة الأساسي أمام الريال!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن المدرب الأسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة ريال مدريد فى الكلاسيكو، حيث لم يتواجد ألونسو ضمن تشكيل الفريق الأساسي، فى مفاجأة جديدة غير متوقعة، بعدما قرر الجهاز الفني الدفع بالظهير الشاب بالدي.

وأوضحت بعض المصادر أن السبب الرئيسي وراء عدم تواجد ألونسو، هو بطئ اللاعب الشديد فى الخروج بالكرة من الجزء الخلفي، على الرغم من إقتناع المدرب الاسباني، تشافي هرنانديز، بإمكانيات اللاعب الكبيرة، ولكن يري أن بالدي سيكون الحل السحري فى الجهة اليسري، فى ظل إنخفاض المعدل البدني لكارفخال، الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد. 
 

تشافي سعي لمباغتة الريال فى السنتياجو

ويبدو أن المدرب الأسباني تشافي، لن يقوم بالدفاع أمام ريال مدريد فى مباراة اليوم، خاصة أن التشكيل الذي أعلن عنه الفريق يمتلك الطابع الهجومي، ليؤكد المدرب على تصريحاته السابقة بأنه لن يقوم باللعب على الكرات المرتدة أمام الفريق المدريدي.
 

هل تعرض ألونسو للإصابة قبل مواجهة الريال؟

وأفادت بعض المصادر الصحيفة أن اللاعب اشتكي من الإجهاد خلال الساعات الاخيرة من المباراة، بعدما قدم مباراة جيد للغاية أمام الإنتر على المستوي الدفاعي، ليفضل الجهاز الفني إراحته وعدم المغامرة باللاعب فى مواجهة الريال، خاصة أن الغريق فى حاجة ماسة لجميع لاعبيه فى الفترة المقبلة.

جدول المباريات