تعقد مفاوضات التجديد لنجم ميلان واللاعب يقترب من الرحيل عن الفريق!

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن المفاوضات مع النجم البرتغالي لياو،مهاجم نادي ميلان  تواجه عراقيل كثيرة فى الفترة الأخيرة، يأتي ذلك فى ظل تمسك اللاعب بالحصول على 7 مليون يورو فى الموسم الواحد شرط التجديد، الأمر الذي تراه إدارة الفريق الإيطالي مبالغ فيه بصورة كبيرة، خاصة أن الفريق لن يتمكن من تحمل هذا المبلغ.

وأوضحت التقارير أن هذه ليست الأزمة الوحيدة التي تواجه الفريق الإيطالي فى رحلة التجديد للاعب، لا سيما أن نادي سبورتينج لشبونة لديه حكم فى الحصول على 27 مليون يورو من اللاعب، الأمر الذي جعل اللاعب يطالب مسئولي الفريق بتحمل سداد الغرامة الموقعة عليه، الشئ الذي يثير تحفظ مسئولي ميلان فى الفترة الحالية.


صراع شرس فى الحصول على جوهرة ميلان

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن اللاعب يلقي إهتمامًا كبير من الأندية الأوروبية الكبري، خاصة نادي مانشستر يونايتد، والذي يسعي جاهدًا فى إستقدام مهاجم جديد فى الفترة المقبلة، بعد تأكيد المدرب تين هاج على ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، بالإضافة إلى وجود إهتمام أيضًا من أندية باريس والبايرن للتعاقد مع الجوهرة البرتغالية.


موقف اللاعب من العروض المقدمة له!

ويدرس اللاعب العروض المقدمة له بعناية شديدة فى الوقت الحالي، خاصة فى ظل عدم توصله لإتفاق مع مسئولي ميلان، مما يفتح الباب أمام رحيل اللاعب الشاب، والذي ينتهي تعاقده مع الكبير الإيطالي فى صيف 2023 المقبل.

جدول المباريات