بعد إنضمامه للأتليتك.. جريزمان يواجه إعتذاره لجماهير الفريق بسبب برشلونة!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعرب النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم نادي أتليتكو مدريد، عن أسفه فيما يتعلق بإنضمامه السابق إلى برشلونة، حيث أكد على أنه نادمًا على تلك الخطوة ويشعر بالأسي الشديد لتركه فريقه المدريدي، والذي كان السبب الرئيسي فى توهج أسم اللاعب على الساحة الأوروبية، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصاري جهده مع الفريق فى الفترة المقبلة.

وكان نادي أتليتكو مدريد قد توصل لإتفاق نهائي مع برشلونة بشأن تفعيل بند الشراء الخاص باللاعب، بعد خلافات كبيرة حدثت بين مسئولي الفريقين، إلا أن أنتهت المشكلة فى نهاية الأمر ببيع اللاعب مقابل 20 مليون يورو، وهو الحل الوسط الذي أسعد الفريقين.


أسباب دفعت أتليتكو لبقاء اللاعب!

ويعد أبرز الأسباب التى دفعت الأتليتك لتفعيل بند شراء اللاعب، هو تمسك جريزمان الشديد بالفريق، والموافقة على تخفيض قيمة عقده السنوي الضخم، والذي كان يتقاضاه اللاعب، وسببًا مباشرًا  فى عدم رغبة مسئولي الفريق فى بقاء اللاعب فى بادئ الأمر.


موقف جريزمان بعد البقاء مع الأتليتك

ومن جانبه كشف اللاعب عن سعادته الكبيرة بالبقاء داخل أتليتكو مدريد فى الموسم المقبل، خاصة أنه يشعر بالإرتياح مع هذا الفريق، كما أنه إعتاد على طريقة لاعب المدرب الإسباني المخضرم سيموني، والذي يعد أقدم مدير فني يمتلك ولاية فريق فى الفترة الأخيرة.

جدول المباريات