خبير قانوني يرد على بيان الطائي ضد الهلال ويفجر مفاجأة حول المباراة

كرة سعودية

الهلال
الهلال

علق خبير قانوني على بيان نادي الطائي ضد نادي الهلال، والتي جاءت بسبب أحداث مباراة الفريقين ضمن منافسات دوري روشن السعودي.


الهلال يضرب الطائي بهدف قاتل في دوري روشن السعودي

 

وكان الهلال حقق الفوز ضد الطائي بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس، والتي شهدت مشاركة الزعيم بقمصان التدريب بعد سرقة الأطقم الأساسية.

 

بيان الطائي ضد مخالفة الهلال بالمباراة

 

وكان نادي الطائي قد أصدر بيانا، السبت، حول المباراة التي جمعته بضيفه الهلال، وخسرها في الوقت القاتل، حيث جاء البيان كالآتي:

"إدارة النادي تأسف لما حدث من تجاوزات فنية وإدارية في مباراة الفريق أمام الهلال، وهي من دون شك أمور قد تكون مربكة للتنافس العادل بين الفرق، لذلك كانت اللوائح المنظمة للمنافسات وترتيباتها واضحة ومباشرة".

وتابعت: "استغربنا من اللعب بطقم غير معتمد للفريق الخصم وليس من ضمن الأطقم المعتمدة من مراقب المباراة والرابطة، كما تشابه طقم فريق الهلال مع حارس الفريق، وهذه المخالفات وأكثر حدثت أمام الجميع في مباراة منقولة على الهواء مباشرة".

واختتمت: "لن ندخر جهدا في طرق كافة الأبواب لحفظ حقوق النادي، يحدونا الثقة بمنظومتنا الرياضية التي تدير منافساتنا المحلية، وسنواصل العمل للحفاظ على المكتسبات التي حققها النادي إن شاء الله".

ورد الخبير القانوني السعودي أحمد الأمير، على بيان نادي الطائي الذي عبر فيه عن أسفه لوقوع عدة مخالفات إدارية وفنية، خلال مباراة الفريق أمام الهلال أمس السبت، في دوري روشن للمحترفين.


الأمير ينفي وجود شبهة مخالفة من الهلال في مواجهة الطائي


وكتب الأمير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "حال تشابه الأطقم لكلا الفريقين، يكون القرار النهائي لحكم المباراة، باعتماد الطاقم الرسمي لكل فريق داخل الملعب".

واختتم الخبير القانوني حول إمكانية وجود خطأ يلزم إعادة المباراة: "لذلك لا يوجد أي خطأ فني في المباراة، يستوجب الاحتجاج".

جدول المباريات