النصر يهدف لترسيخ عقدة ضد الفيحاء ويتسلح بالتاريخ

كرة سعودية

النصر
النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق، لمواجهة الفيحاء ضمن منافسات دوري روشن السعودي.


موعد مباراة النصر ضد الفيحاء بدوري روشن السعودي

 

ويستضيف العالمي نظيره الفيحاء، مساء اليوم على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، أن النصر يدخل المباراة وهو يهدف لتأكيد تفوقه أمام الفيحاء، حيث لم يخسر أي مباراة ضده في الرياض.

وتابعت: "يملك العالمي الكعب العالي في مواجهة الفيحاء بالرياض، إذ التقى الفريقان 4 مرات، حضر التعادل في الأولى، ثم حقق النصر 3 انتصارات، وتواجه الفريقان بعهد المحترفين 8 مرات، فاز النصر في 4 مباريات وتعادلا في 3 مواجهات، وفاز الفيحاء لقاء وحيد".


تفوق كاسح للنصر ضد الفيحاء قبل صدام الدوري

 

وأضافت: "جرى اللقاء الأول بين الفريقين في الدور الأول من موسم 20172018، وانتهى بالتعادل 22، بينما كسب الفيحاء لقاء الدور الثاني 10 بملعبه في المجمعة، وفي موسم 20182019، تعادل الفريقان 11 ذهابًا بالمجمعة، وفاز النصر 10 إيابا في الرياض".

واختتمت: "موسم 20192020، فاز النصر المواجهتين بواقع 41 في الدور الأول بالمجمعة، و21 في الرياض، وفي الموسم الماضي، تعادل الفريقان 11 بالمجمعة، وفاز النصر الإياب 10 على ملعب مرسول بارك".

جدول المباريات