دافيد ألابا يرفع راية التحدي قبل مواجهة برشلونة فى الكلاسيكو اليوم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشف النجم النمساوي دافيد ألابا، لاعب نادي ريال مدريد، عن إستعداد الفريق الكامل لمواجهة برشلونة فى الليجا الإسبانية، حيث قام اللاعب بالتغريد صباح اليوم عبر حسابه الرسمي على تويتر "حان الوقت"، فى إشارة إلى إنتظاره القوي لهذه المواجهة الصعبة فى صراع صدارة الليجا.

ويري ألابا أن فريق ريال مدريد يمتلك حظوظ جيدة فى الفوز بالمباراة، لا سيما أن الفريق يسير بشكل جيد على الصعيد المحلي والأوروبي هذا الموسم، فى الوقت الذي يعاني فيه الفريق الكتالوني من تذبذب النتائج على الصغيد الأوروبي، مما قد يجعل الفريق المدريدي يتمكن من تحقيق الإنتصار بسبب هذا العامل النفسي.


ألابا أمام ليفاندوسكي للمرة الأولي بالكلاسيكو!

ويواجه دافيد ألابا لاعب ريال مدريد، المهاجم البولندي ليفاندوسكي، ولكن تأتي هذه المناسبة فى إطار المنافسة بين الثنائي، خاصة أن سبق للاعبان التواجد معًا فى صفوف البايرن منذ سنتين فقط، ليصبح كلاهما أمام مهمة صعبة للغاية فى الغاية، فى ظل التفاهم الناتج بين الثنائي، مما قد يصعب مهمة النجم البولندي فى التسجيل.


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد نظيره برشلونة اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الأسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات