لويس فيجو يكشف أصعب مواقفه فى مسيرته الإحترافية بالدوري الإسباني

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم البرتغالي لويس فيجو، نجم نادي برشلونة وريال مدريد السابق عن أصعب المواقف التي واجهته فى مسيرته الإحترافية، حيث أكد أن رحيله عن برشلوتة وإنضمامه لفريق ريال مدريد غير العديد من الإنطباعات لدي أصدقائه فى الفريق الكتالوني عنه، والذين أصبحوا يتجاهلونه عند رؤيته فى الملعب، أو فى الأماكن العامة.

وأضاف أنه شعر حينها بالخيانة من أصدقائه، لأنه لم يقدم أي شئ سيئ لهم، كما أنه لاعب محترف وليس من أبناء البلوجرانا ليتم تهميشه بهذا الشكل، الأمر الذي أزعج اللاعب كثيرًا فى مسيرته، خاصة أنه كان يمتلك العديد من الأصدقاء المقربين له فى برشلونة، والذين هجروه بشكل نهائي بعد إنضمامه إلى ريال مدريد.


السبب الحقيقي وراء موقف لاعبي برشلونة!

ويري فيجو أن السبب الرئيسي وراء ذلك الأمر يكمن فى خوف اللاعبين من وسائل الإعلام، وأن يلتقط لهم أحد الصحفيين أو المصورين صورًا لهم برفقته، والذي قد يتسبب فى أزمة لهم أمام جمهورهم المتعصب، الأمر الذي أدركه مؤخرًا اللاعب وتفهمه بشكل جيد.


مسيرة فيجو الحافلة مع كرة القدم

وتدرج اللاعب فى التواجد بين العديد من الأندية الأوروبية الكبري، كان على رأسهم برشلونة وريال مدريد والإنتر، ولكن تألق اللاعب ولمعانه ظهر مع الفريق المدريدي، حيث سبق وأن توج اللاعب بالكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم لعام 2000،حينما كان لاعبًا فى صفوف الميرنجي.

جدول المباريات