موقف ميسي النهائي من التواجد فى مباراة مارسيليا القادمة بالدوري الفرنسي!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، ضمن قائمة الفريق الباريسي إستعدادًا لمواجهة مارسيليا، فى الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز،  يأتي ذلك بعدما تخلص اللاعب من الإصابة العضلية التي لحقت به فى مواجهة بنفيكا بالجولة الثالثة من منافسات دوري الأبطال.

وغاب اللاعب عن الفريق الباريسي فى مباراتين، لم يتمكن خلالهم الفريق فى تحقيق الإنتصار ومعرفة طعم الفوز،  بعدما تعثر باريس سان جيرمان فى مباراة ريست فى الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي، والتي أنتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يفشل الفريق فى تحقيق الفوز داخل ميدانه على بنفيكا البرتغالي، فى الجولة الرابعة من منافسات دوري الأبطال.


موقف كيرستوف من عودة ميسي!

ويري المدرب الفرنسي كيرستوف جالتييه، المدير الفني للفريق الباريسي، أن عودة اللاعب تعد بمثابة مكسب كبير للفريق، خاصة أن اللاعب يستطيع أن يصنع الفارق مع الفريق فى أقل مستوياته الفنية، لا سيما أنه أفضل ممرر وصانع بالأهداف فى الدوري الفرنسي هذا الموسم.


موعدة مباراة باريس ومارسيليا المقبلة

ومن المنتظر أن يستضيف نادي باريس سان جيرمان غريمه مارسيليا غدًا الأحد، فى الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الفرنسي، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 8:45 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات