ماذا يقدم جوارديولا مع السيتي حينما يواجه ليفربول فى السنوات الاخيرة؟

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت هيئة الإحصاءات عن وجود رقم سلبي للمدرب الأسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن مواجهة ليفربول، حيث أوضحت الأرقام أن المدرب لم يتمكن فى الفوز على "الريدز" سوي فى 5 لقاءات فقط، خلال 17مواجهة لاقي فيها الفريق، فى الوقت الذي تعرض للهزيمة فى سبع مناسبات، وحسم التعادل الخمس مواجهات المتبقية بين الفريقين.

وعلى الرغم من الإحصائية السلبية التي يمتلكها الفريق عند مواجهة" الريدز"، إلى أن يسود التفائل عند الغالبية العظمي من محبي فريق مانشستر سيتي فى مقدرة الفريق الفوز على ليفربول فى عقر داره، خاصة أن الظروف الحالية تأتي فى صالح الفريق السماوي بشكل كبير، على عكس السنوات الماضية التي تفوقت فيه كتيبة يورجن كلوب.


ليفربول يتفوق فى المواجهات المباشرة!

وتأتي لغة الأرقام بشكل كبير فى صالح ليفربول، حيث أن الفريق تمكن من الفوز فى 4 مواجهات خلال آخر عشر مباريات خاضها الفريق، فى حين فاز السيتي فى 3 لقاءات، وكان التعادا حاسمًا للثلاث مواجهات المتبقية بين الفريقين، لتؤكد لغة الأرقام الندية والإثارة الكبيرة التي تشهدها مباراة كلا الطرفين.


موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول القادمة

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول غريمه مانشستر سيتي على ملعب الأنفيلد غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات