تشافي يكشف فرص برشلونة فى الفوز من مواجهة ريال مدريد القادمة!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الأسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن فرص فريقه فى الفوز بمباراة ريال مدريد  فى الجولة التاسعة، من الليجا الإسبانية، حيث أكد على تفائله الكبير فى تحقيق الفوز  بالمباراة، خاصة أن الفريق يسير بشكل جيد فى المسابقة المحلية خلال فعاليات هذا الموسم.

وأوضح أن الفريق سيذهب إلى سنتياجو برنابيو من أجل الفوز بالمباراة ولن يلعب على التعادل والخروج بأقل الأضرار، فعلى الرفم من إمتلاك الفريق بعض الغيابات الدفاعية الهامة، متمثلة فى أراخو وكرستنسن، بالإضافة إلى غموض موقف كوندي، والذي قد يكون مفاجأة اللقاء، إلا أنه أظهر تفائل وثقة كبيرين فى تحقيق الفوز.


تشافي يتحدي ريال مدريد فى الكلاسيكو

ورد المدرب الأسباني على سؤال أحد الصحفيين، والذي سأله هل سيلجأ لأسلوب اللعب الدفاعي فى المباراة القادمة من عدمه، حيث أشار المدرب أن خطة الفريق لا تعترف باللعب الدفاعي، لا سيما أن أكثر ما يميز الفريق الكتالوني هو الكرة الهجومية الممتعة، مشيرًا إلا أنه لن يلجأ لهذا النوع، كما أنه لن يقوم بالإعتماد على الهجمات المرتدة.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد نظيره برشلونة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الأسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات