تيرشتيجن يخطط لتكرار إنجاز برافو مع برشلونة عبر بوابة ريال مدريد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن الحارس الألماني مارك تيرشتيجن،على أعتاب رقم قياسي جديد مع برشلونة، حال الحفاظ على نظافة شباكه فى مواجهة ريال مدريد القادمة، خاصة أن الحارس يقدم مستوي رائع للغاية منذ بداية هذا الموسم، حيث لم يستقبل الحارس الألماني سوي هدف وحيد فى مواجهات الليجا الإسبانية خلال 8 مواجهات خاضها الفريق.

وذكرت صحيفة " موندوكشفت تقارير صحفية أسبانية أن الحارس الألماني مارك تيرشتيجن، على أعتاب رقم قياسي جديد مع برشلونة، حال الحفاظ على نظافة شباكه فى مواجهة ريال مدريد القادمة، خاصة أن الحارس يقدم مستوي رائع للغاية منذ بداية هذا الموسم، حيث لم يستقبل الحارس الألماني سوي هدف وحيد فى مواجهات الليجا الإسبانية خلال 8 مواجهات خاضها الفريق. ديبورتيفو" الأسبانية أن الحارس الألماني تمكن فى الحفاظ على نظافة شباكه فى 624 دقيقة على التوالي فى الدوري الإسباني، مما يجعل الحارس على بعد خطوات قليلة من تجاوز رقم الحارس التشيلي المخضرم برافو، حارس برشلونة ومانشستر سيتي السابق، والذي سبق له أن حافظ على نظافة شباكه فى 755 دقيقة.


تيرشتيجن يمتلك رقم سلبي بدوري الأبطال

وعلى الرغم من الأرقام المميزة للحارس الألماني مارك تيرشتيجن على صعيد الدوري المحلي، إلا أن الحارس سكنت شباكه 7 أهداف كاملة فى دوري الأبطال خلال أربع مواجهات فقط خاضها الفريق، ومع ذلك فإن الحارس لا يتحمل مسئولية كبيرة فى الأهداف التى أهتزت بها مرماه على الصعيد الاوروبي، فر ظل الإصابات الدفاعية التي ضربت الفريق.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد نظيره برشلونة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الأسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات