زيزو يواصل كسر الأرقام القياسية مع الزمالك بعد ثلاثية فلامبو البورندي

كرة عربية

السعودية سبورت 365

يواصل النجم المصري أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، تقديم إبداعاته مع الفارس الأبيض فى الفترة الأخيرة، حيث تمكن اللاعب من تسجيل ثلاثية فى مباراة فلامبو البورندي أمس، ضمن منافسات إياب دور ال32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويعيش اللاعب أفضل فتراته الفنية والبدنية مع الفريق، وخاصة بعد تجديد اللاعب تعاقده مع الفريق الأبيض، وإختيار البقاء عن الإنضمام لأحد الأندية القطرية فى الصيف الحالي.

ويعد هذا اللقاء رقم 17 على التوالي، الذي ينجح فيه اللاعب فى التسجيل مع نادي الزمالك فى مختلف البطولات، الأمر الذي لم يتمكن أي لاعب مصري فى تاريخ الفارس الأبيض معادلة هذه الأرقام، متفوقًا على عبد الحليم علي هداف الزمالك التاريخي.


أسباب تألق زيزو مع الزمالك فى الفترة الحالية!

وأوضحت بعض التقارير السبب الرئيسي فى توهج اللاعب مع الزمالك، بهذا الشكل الملفت منذ الموسم الماضي، خاصة أنه كان أحد العوامل الأساسية فى فوز الفريق بمسابقتي الدوري والكأس، حيث أكدت أن اللاعب يلقي الدعم المستمر من إدارة ناديه وجماهيره منذ أن قرر البقاء مع الفريق، الأمر الذي عاد على اللاعب بآثار إيجابية.


جماهير الزمالك تشيد بصفقة الفريق الجديدة

وتغزل جمهور نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بتألق النجم السنغالي إبراهيما نداي، والذي تمكن من تسجيل أول أهدافه مع الفريق فى مباراة الأمس، كما قام بصناعة هدفًا آخر بطريقة رائعة، ليقدم اللاعب مردود جيد للغاية فى ثاني مبارياته الرسمية مع الفريق.

جدول المباريات