رهان تشافي فى الكلاسيكو... ماذا يفعل ليفاندوسكي عندما يواجه ريال مدريد؟

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، لاعب نادي برشلونة وهداف الفريق، يعد أحد أبرز الركائز الأساسية  التي يراهن على تألقها المدرب الأسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني، والذي يري أن اللاعب سيكون مفتاحًا مهمًا للفوز فى مباراة، إذا كان فى حالته الفنية المعهودة عنه.

وسبق للمهاجم المخضرم ليفاندوسكي أن واجه ريال مدريد فى 8 مواجهات سابقة نجح خلالها فى تسجيل 6 أهداف، وهو معدل جيد للغاية قبل مباراة الكلاسيكو القادم، كما سبق للاعب أن سجل 4 أهداف فى مرمي الفريق المدريدي فى مباراة واحدة، عندما كان لاعبًا ضمن صفوف بروسيا دورتمند الألماني.


تشافي يحفز اللاعب للتسجيل فى الريال!

وأكدت التقارير أن تشافي عقد جلسة خاصة مع اللاعب خلال الساعات الأخيرة، حثه خلالها على نسيان مباراة الإنتر والتركيز فى مواجهة الريال بالدوري الأسباني لمصالحة الجماهير الغاضبة، كما حفزه بإمتلاكه 9 أهداف فى الليجا، وأنه سيكون مم الرائع تعزيز صدارته لترتيب الهدافين فى المسابقة على حساب الفريق المدريدي.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد نظيره برشلونة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الأسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات