هل ينجح برشلونة فى تكرار رباعية الموسم الماضي فى السنتياجو برنابيو؟

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت الصحافة الإسبانية آخر نتائج الفريقين بين برشلونة وريال مدريد، فعند النظر لمباريات الموسم الماضي نجد أن الفريق المدريدي نجح فى الفوز على البلوجرانا بثنائية مقابل هدف على الكامب نو، فى مباراة الدور الأول، قبل أن ينجح الفريق الكتالوني فى تحقيق فوز عريض، فى مباراة الدور الثاني برباعية نظيفة، على ملعب السنتياجو برنابيو.

وفى الموسم قبل الماضي نجح ريال مدريد فى الفوز بثلاثية مقابل هدف على برشلونة فى الكامب نو، الأمر الذي يجعل ملعب الفريق الكتالوني محبب للجماهير المدريدية، فى الوقت الذي يجعل أيضًا ملعب الفريق المدريدي محبب للبلوجرانا، لتظهر التساؤلات بهل يستمر تألق تشافي وكتيبته على أنشيلوتي فى السنتياجو برنابيو.. وتكرار سيناريو الموسم الماضي؟


موقف برشلونة الحالي يصعب المهمة!

وأفادت بعض التقارير أن مباراة الموسم كانت شيئًا إستثنائيًا للفريق الكتالوني، خاصة أن نادي ريال مدريد قد ضمن الفوز ببطولة الليجا، كما أن وضع برشلونة الحالي أختلف كثيرًا، وكذلك الفريق المدريدي، مما يجعل فرص الفريق الملكي أكبر بعض الشئ للفوز فى اللقاء، على الرغم أن نتيجة مواجهات الفريقين دائمًا تكون خارج التوقعات.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد نظيره برشلونة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الأسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات