أنشيلوتي يوجه رسائل تحذيرية للاعبيه قبل مواجهة الكلاسيكو القادم!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على أهمية المباراة القادمة أمام فريق عنيد بحجم نادي برشلونة، بعد الكم الكبير من التدعيمات الذي قام بها الفريق، والإنطلاقة القوية التي حققها الفريق منذ بداية منافسات الليجا الإسبانية هذا الموسم، وعدم تعرض الفريق لأي هزيمة حتي الآن على النطاق المحلي.

وواصل أنه يدرك تمامًا أهمية الفوز بالكلاسيكو لدي جماهير الفريقين، مشيرًا إلى أن نادي برشلونة سيسعي لعمل إنتفاضة قوية، بعد تعادل الفريق أمام الإنتر فى دوري الأبطال، وإقترابه من توديع البطولة، الأمر الذي يزيد المباراة صعوبة بكل تأكيد على فريقه، الطامح فى العودة إلى صدارة جدول ترتيب المسابقة من جديد.


أنشيلوتي يحذر لاعبيه من خطورة برشلونة!

وحرص أنشيلوتي على توجيه رسائل شديدة اللهجة لمدافعي الفريق قبل مواجهة برشلونة، حيث أكد أن الفريق الكتالوني يمتلك خط هجومي قوي للغاية، ومن الأفضل أن يتجنب الفريق الوقوع فى أي أخطاء دفاعية أمام لاعبيه، كما أكد على لاعبيه عدم الإنخداع بنتائج الفريق فى مسابقة دوري الأبطال والتركيز فقط فى دقائق المباراة.


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد نظيره برشلونة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الأسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات