أخبار باريس سان جيرمان اليوم..ترشح ميسي للفوز بجائزة لاعب الشهر وصفقة الفريق الجديدة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان فى الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها ترشح ميسي للفوز بجائزة لاعب الشهر وصفقة الفريق الجديدة.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم ريال مدريد فى الإنتقالات القادمة

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن نادي باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع اللاعب الأسباني الشاب رافا مارين،مدافع نادي ريال مدريد، والبالغ من العمر 21 عامًا، حيث يلقي اللاعب قبولًا كبيرًا من مسئولي الفريق الباريسي من أجل إستقدامه، خاصة أن مستشار الفريق الفرنسي لويس كامبوس يضع اللاعب ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم الفريق.

وأوضحت التقارير أن اللاعب تم عرضه على المدرب الفرنسي كيرستوف جالتييه المدير الفني للفريق الباريسي، والذي أكد على أن اللاعب ينتظره مستقبل جيد للغاية، ومنح مسئولي الفريق الضوء الأخضر من أجل التعاقد معه، فى ظل إعتزال راموس المتوقع فى نهاية الموسم القادم.


ميسي ينافس على جائزة الأفضل فى الدوري الفرنسي خلال شهر سبتمبر

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي عن تواجد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الباريسي، ضمن قائمة المرشحين النهائية لحصد جائزة أفضل لاعب فى المسابقة عن شهر سبتمبر المنقضي، والذي قدم فيها اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه الفرنسي.

ويمتلك اللاعب سجلًا رائعًا خلال مباريات الشهر الماضي، حيث ساهم ليونيل فى 6 أهداف مع الفريق فى مسابقة الدوري، بعد أن تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، وصناعة ثلاثة أهداف آخرين، يأتي ذلك بخلاف تألق اللاعب مع الفريق الفرنسي فى بطولة دوري الأبطال.


لابورتا يتحدث عن تطورات ضم ميسي إلى برشلونة فى الفترة القادمة

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن تطورات التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى الفترة المقبلة، حيث أكد أنه سيبذل قصاري جهده من أجل عودة اللاعب إلى منزله مرة أخري، مشيرًا إلى أنه يسعي  إلي تكريم اللاعب بالشكل الذي يليق به بعد مسيرته الحافلة مع الفريق.

وأضاف أنه سيلاقي ميسي يوم الإثنين القادم فى حفل الكرة الذهبية، حيث سيكون متواجد هناك، كما أشار إلى أن يوم الأحد القادم، سيكون الذي رقم 18 على أول مباراة إرتدي فيها اللاعب قميص الفريق، والذي أكد أنه لم ينسي أبدًا ما قدمه اللاعب خلال هذه الفترة، كما أن إنطلاقة اللاعب كانت مميزة للغاية وتوحي إلى أنه سيصل إلى ما هو عليه الآن.

جدول المباريات