فى مفاجأة.. بيانيتش يهاجم كومان وينتقض سياسته التدريبية لبرشلونة!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

هاجم النجم البوسني الدولي ميراليم بيانيتش، لاعب نادي الشارقة الحالي وبرشلونة السابق، سياسة المدرب الهولندي كومان، المدير الفني لصفوف البلوجرانا فى الفترة السابقة، فعلى الرغم أن المدرب كان العامل الأساسي فى قدوم اللاعب إلى الفريق الأسباني، إلا أنه لم يحظي على فرصة لعب كبيرة فى الفترة التي قضاها معه.

وأكد أن كومان قام بإستقباله بشكل جيد فى البداية وكانت تسير الأمور بطريقة جيدة بين الثنائي، إلى أن أبتعد اللاعب بشكل مفاجئ عن تشكيل الفريق الأساسي، وأصبح يلعب بين الحين والآخر، وأضاف أنه حينها أدرك بأنه يجب عليه المغادرة، لذا قرر الرحيل إلى بشيكتاش، لأنه كان يخشي أن يستمر المدرب على رأس القيادة الفنية لبرشلونة لوقت أطول.


بيانيتش يغازل تشافي على غير المتوقع!

وعلى غير المتوقع تمامًا كشف بيانيتش أن تشافي كان يتعامل معه بشكل جيد بعد إنتهاء إعارته، يأتي ذلك فى الوقت الذي أشارت فيه الصحافة الأسبانية وبعض المصادر أن المدرب الأسباني هو من يريد رحيل اللاعب، ليؤكد اللاعب أنه كان يحظي بمعاملة جيدة فى هذه الفترة مع الفريق.


ما الأسباب التي دفعت بيانيتش للرحيل؟

ويري اللاعب أن السبب الرئيسي الذي دفعه للرحيل هو موقف الفريق المادي الصعب، ورغبة مسئولي الفريق فى التخلص من اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة، فى ظل الأزمة الإقتصادية التى وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية، والتي أخرت بعض الشئ من تسجيل الفريق لصفقاته الجديدة.

جدول المباريات