دي يونج يكشف صعوبة مواجهة الديربي بين برشلونة وريال مدريد القادم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الهولندي فرانك دي يونج، نجم وسط برشلونة، عن إنتظاره بفارغ الصبر المواجهة القادمة أمام ريال مدريد فى الدوري الأسباني، خاصة أن هذه المواجهة لاطلما تشهد على الإثارة والمتعة بين الفريقين، مشيرًا إلى أن اللقاء سيكون صعب للغاية على الفريقين، حيث ستكون نتيجة المواجهة بين الفريقين خارج التوقعات بكل تأكيد.

وواصل اللاعب أن مواجهة ليفاندوسكي وبنزيما بالطبع سيكون لها طابع مختلف تمامًا، لا سيما أن الثنائي يمتلك مميزات تهديفية رائعة، كما أن اللقاء سيكون له دوافع مختلفة بالنسبة للثنائي، حيث أن المهاجم الفرنسي يريد أن يثبت أنه الأفضل فى العالم، قبل يوم واحد فقط عن كشف الفائز بالكرة الذهبية، فى حين يريد المهاجم البولندي تعزيز رقمه التهديفي فى صدارة هدافى الليجا.


دي يونج يتحدث عن حظوظ برشلونة!

وواصل دي يونج أن فريق برشلونة يمتلك فرصة جيدة للحفاظ على صدارة الليجا الإسبانية عند مواجهة ريال مدريد، ولكن شدد فى الوقت ذاته على صعوبة المواجهة، خاصة أن الفريق المدريدي يقاتل على الفوز حتى اللحظات الأخيرة، إلا أنه يؤمن بقدرات لاعبيه فى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد نظيره برشلونة يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الأسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات