ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ فى الصيف القادم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحفية ماركا الأسبانية أن نادي ريال مدريد يسعي للتعاقد مع الظهير الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب نادي بايرن ميونخ، حيث يري الفريق المدريدي أن الجبهة اليسري للفريق فى حاجة ماسة للتدعيم خلال الفترة القادمة، خاصة فى ظل تذبذب مستوي ميندي مع الفريق الأسباني هذا الموسم بشكل ملحوظ.

وأكدت التقارير الصحفية أن نادي ريال مدريد بدأ بالفعل بمراقبة اللاعب، لا سيما أنه يقدم مستوي جيد للغاية مع البايرن منذ آخر موسمين، فعلي الرغم أن اللاعب لم يقدم البداية المنتظرة منه هذا الموسم فى الدوري الألماني، إلا أنه ظهر بشكل رائع مع الفريق البافاري فى مواجهات دوري الأبطال.


أسباب تدفع الريال لضم اللاعب!

ويري مسئولي ريال مدريد أن اللاعب قادرًا على صناعة الفارق فى المواجهات الكبري التي يخوضها فريقه، بالإضافة إلى إمتلاك اللاعب للحماس وثقافة الفوز، الشئ الذي يتماشي مع سياسة لاعبي الفريق المدريدي، والتي تسد فارق الحواجز بينهم وبين لاعبي الفرق المنافسة، كما أن اللاعب يمتلك القوة البدنية التي يفتقدها الفريق فى الجزء الدفاعي.


موقف البايرن من رحيل اللاعب فى الصيف

وعلى الجانب الآخر، يري مسئولي بايرن ميونخ أن اللاعب أصبح أحد الركائز الأساسية فى الفريق، والتي من الصعب التفريط به فى الفترة المقبلة، لا سيما أنه يلقي قبولًا كبيرًا من المدرب الألماني ناجلسمان، المدير الفني للفريق البافاري، والذي أكد على ضرورة الحفاظ على اللاعب فى الفترة المقبلة، فى ظل المنافسة القوية التي يمتلكها الفريق.

جدول المباريات