سيرجيو بوسكيتس يشير إلى عدم تجديده مع برشلونة ورحيله عن الفريق!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الأسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، عن الفترة التي قضاها مع الفريق الكتالوني، يأتي ذلك ردًا عن السؤال التي تعرض له ببحث الفريق عن بديل جيد يكون مناسبًا له، حيث أعترف أنه من الطبيعي أن يبحث الفريق عن بديل لي وأنا فى سن ال 34، مما دائمًا يردد البعض بأنه رحل اللاعب الأفضل فى مركزه، ولكن يأتي من يكمل المسيرة من بعده.

وتعد تصريحات اللاعب الأخيرة أنه غير غاضب تمامًا من تفاوض الفريق حول بديلًا له، فى إشارة واضحة من اللاعب بأنه لن يستمر مع الفريق لفترة أطول وسيرحل فى الموسم القادم، خاصة أن اللاعب يمتلك عدة عروض أبرزها عرض ميامي من الدوري الأمريكي.


موقف برشلونة من بديل اللاعب المحتمل!

ويسارع مسئولي برشلونة الزمن من أجل التعاقد مع لاعب وسط يستطيع أن يحل بديلًا لسيرجيو بوسكيتس فى الفترة المقبلة، حيث تري العديد من الأصوات أن الأنسب للفريق فى هذه الفترة هو النجم الفرنسي أنجولو كانتي، والذي يشبه كثيرًا أسلوب اللاعب الأسباني، بل يمتاز بالمرونة وسرعة التصرف بالكرة بدقة أكبر من سيرجيو.


ما الأسباب التي تدفع الفريق يضم اللاعب؟

ويعد كانتي الخيار المفضل للفريق الكتالوني لعدة أسباب، يأتي على رأسها أن اللاعب يتناسب مع الحالة الإقتصادية التى يمر بها الفريق، حيث أن برشلونة لن يتمكن فى الدخول على صراعات فى ضم اللاعبين خلال الفترة القادمة، الشئ الذي يجعل النجم الفرنسي مفضلًا للفريق، خاصة أنه ينتهي تعاقده مع "البلوز" بنهاية الموسم الجاري.

جدول المباريات