جراهام بوتر يتحدث عن موقف كانتي من العودة إلى تدريبات الفريق

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن موقف النجم الفرنسي أنجولو كانتي، لاعب وسط الفريق، والذي أكد أن اللاعب تعرض لإصابة جديدة فى الساعات الأخيرة، كما أن المؤشرات الأولية غير مطمئنة على الإطلاق، فيما يتعلق بمستقبل اللاعب مع الفريق فى الفترة المقبلة.

وأظهر المدرب قلقه الشديد من حالة اللاعب الحالية بعد الإنتكاسة التى تعرض لها، حيث أشار إلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبي لكشف موقفه النهائي مع الفريق ومدة الغياب المتوقعة، والتي قد تمنعه من منافسات كأس العالم القادم فى قطر، والذي سيكون بمثابة الضربة الموجعة لمنتخب الديوك الفرنسية، الطامح فى الحفاظ على لقبه.


موقف كانتي من الإستمرار مع الفريق!

وأكدت تقارير صحفية سابقة أن فرص بقاء كانتي مع تشيلسي أصبحت ضئيلة للغاية، يأتي ذلك فى ظل مفاوضات مسئولي نادي برشلونة مع اللاعب من أجل ضمه فى صفقة إنتقال الحر، الأمر الذي يجعل اللاعب يؤجل قرار تجديد عقده مع الفريق، والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري.


كيف يفكر مسئولي تشيلسي مع اللاعب؟

ويحاول مسئولي الفريق اللندني الضغط على اللاعب من أجل البقاء لمدة موسمين إضافيين مع الفريق، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية للفريق خلال أكثر من سبع سنوات سابقة، الشئ الذي يجعل مسئولي الفريق يتمسكون ببقاء اللاعب حتى الرمق الأخير.

جدول المباريات