باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم ريال مدريد فى الإنتقالات القادمة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن نادي باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع اللاعب الأسباني الشاب رافا مارين،مدافع نادي ريال مدريد، والبالغ من العمر 21 عامًا، حيث يلقي اللاعب قبولًا كبيرًا من مسئولي الفريق الباريسي من أجل إستقدامه، خاصة أن مستشار الفريق الفرنسي لويس كامبوس يضع اللاعب ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم الفريق.

وأوضحت التقارير أن اللاعب تم عرضه على المدرب الفرنسي كيرستوف جالتييه المدير الفني للفريق الباريسي، والذي أكد على أن اللاعب ينتظره مستقبل جيد للغاية، ومنح مسئولي الفريق الضوء الأخضر من أجل التعاقد معه، فى ظل إعتزال راموس المتوقع فى نهاية الموسم القادم.


موقف ريال مدريد من بيع اللاعب!

ويري نادي ريال مدريد أنه من الصعب الموافقة على أي عروض من قبل الفريق الباريسي فى الوقت الحالي، خاصة فى ظل الأزمة الراهنة بين إدارة الفريقين بعد تصريحات الخليفي الأخيرة عن الفريق المدريدي، فى حين قد يلجأ الفريق الفرنسي فى تفعيل الشرط الجزائي فى عقد اللاعب دون اللجوء إلى أي صراعات مع الفريق الأسباني.


موقف اللاعب من عرض الفريق الباريسي

وأكدت بعض التقارير أن اللاعب يريد أن يتم تحديد مستقبله مع الفريق، لا سيما أن عقده ينتهي فى صيف 2024، يأتي ذلك فى الوقت الذي لم يتحدث أحد من المسئولين مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده، الأمر الذي قد يجعل اللاعب يرحب بالرحيل إلى باريس فى الفترة القادمة.

جدول المباريات