بيكيه يتعرض للهجوم الشرس عقب تعادل برشلونة مع الإنتر بدوري الأبطال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تعرض المدافع الدولي الأسباني جيرارد بيكيه، لاعب نادي برشلونة، لإنتقادات شديدة بعد مباراة الإنتر الأخيرة، فى الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث ظهر اللاعب بمستوي سيئ للغاية فى أحداث المباراة، وخاصة فى شوط اللقاء الثاني، والذي تمكن فيه الفريق الضيف من تسجيل 3 أهداف.

وتسبب بيكيه فى هدف التعادل المبكر الأول للإنتر مع إنطلاقة الشوط الثاني،  بعد تغطية سيئة للغاية من اللاعب صاحب الخبرات الكبيرة، كما كاد اللاعب أن يتسبب فى هدف قاتل للفريق الإيطالي، إلا أن تدخل ماركوس ألونسو فى الوقت المناسب حافظ على حظوظ الفريق بالفوز فى المباراة، الشئ الذي لم يتحقق أيضًا فى الدقائق الأخيرة.


موقف تشافي من مستوي بيكيه السيئ!

وأعرب المدرب الأسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن إستيائه من مستوي اللاعب فى هذه المباراة، لا سيما أن هذا اللقاء مفصلي فى فريق بشكل كبير، وقد يكلف الفريق الكتالوني الخروج من دوري الأبطال، الأمر الذي قد يطيح بالمدرب من على رأس القيادة الفنية للفريق.


كيف يفكر مسئولي برشلونة فى مستقبل تشافي؟

ويري مسئولي الفريق الكتالوني أن موقف تشافي من الإستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق يحيط به بعض التحفظات، فى الوقت الذي أكد البعض أن مباراة الكلاسيكو يوم الأحد القادم أمام ريال مدريد، ستكون حاسمة بشكل كبير فى مسيرة المدرب مع الفريق.

جدول المباريات