برشلونة يخشى رحيل نجم الفريق المتألق ويستهدف تجديد عقده

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تواصل إدارة برشلونة الإسباني سعيها وراء فرض حالة من الاستقرار داخل الفريق بتجديد عقود بعض اللاعبين من أجل ارضائهم ماديا والعمل على تحصينهم من الرحيل في ظل العروض التي تقدم لبعضهم من الخارج.

ووفقا لما نشرته الصحف الإسبانية فإن أحد نجوم برشلونة الذي ترغب إدارة الفريق تجديد عقده هو اللاعب أليخاندرو بالدي الظهير الأيسر للفريق.

برشلونة يسعى لتجديد عقد بالدي

وأصبح بالدي أحد أهم العناصر داخل فريق برشلونة خاصة وأن تشافي المدير الفني للفريق أصبح يعتمد عليه بشكل كبير وأساسي على الرغم من تواجد العديد من لاعبي مركز الظهير الايسر في الفريق وعلى رأسهم ماركوس ألونسو الوافد الجديد من فريق تشيلسي.

ووفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية" فإن مسؤولي برشلونة تحدثوا في اجتماعهم مع وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز عن هذا الموضوع.

وتخشى إدارة برشلونة رحيل اللاعب  البالغ من العمر 18 عامًا وذلك في ظل صغر سنه واقتراب انتهاء عقده مع النادي الكاتالوني، حيث سينتهي في صيف عام 2024.

مباراة برشلونة القادمة 

الجدير بالذكر أن برشلونة يستعد في الفترة الحالية لخوض مباراة هامة يوم الأحد المقبل أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في مباراة كلاسيكو الدوري الاسباني ضمن منافسات الجولة التاسعة.

جدول المباريات