أخبار برشلونة اليوم | سخرية نجم إنتر ميلان وتفاؤل كرويف بالكلاسيكو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الخميس الموافق 13 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها تصريحات كرويف المدير الرياضي لبرشلونة عن موقف الفريق من التأهل للدور الثاني بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى سخرية نجم إنتر من الفريق بعد التعادل بالتشامبيونزليج.

أخبار برشلونة اليوم | سخرية باستوني من التعادل أمام برشلونة في الكامب نو

سخر باستوني من التعادل أمس على ملعب الكامب نو والذي يُقرب إنتر ميلان من ضمان التأهل للدور القادم بالتشامبيونزليج.

وقام باستوني بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" وهو يحمل زميله باريلا في عربة يدوية وكتب على الفيديو: "اللعب في الكمب نو ليس متعبا على الإطلاق..بريلا يبلغ من العمر 25 عاما".

وكان باستوني قد أثار الجدل في وقت سابق عندما نشر صورة له أثناء مباراة إنتر ميلان أمام برشلونة الماضية بالجولة الثالثة عندما كان يجر بجانبه جافي لاعب برشلونة الذي سقط بجواره.

أخبار برشلونة اليوم | لاوتارو يعلق على التعادل أمام برشلونة

قال لاوتارو في تصريحات لشبكة سكاي إيطاليا عقب المباراة: "سعيد بالتعادل أمام برشلونة واجهنا فريق قوي على أرض الملعب وأمام جماهير كبيرة ولا أعرف عددها ولكن كان عددهم كبير جدا".

وعبر أيضا لاوتارو عن سعادته بكسر جفافه التهديفي وتسجيله في شباك برشلونة أمس وقال: "الهدف يأتي عندما لا تتوقعه، وأحاول دائما مساعدة فريقي لتحقيق الفوز".

أخبار برشلونة اليوم | تصريحات جوردي كرويف والتفائل بالتأهل

قال كرويف في تصريحات لمحطة موفيستار عقب مباراة الأمس: "مقتنع بأننا سننجح في العودة والفوز في مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن".

وتابع: "برشلونة قدم أفضل ما لديه في مباراة الإنتر والنتيجة كانت محبطة، الفريق فعل كل ما في وسعه حتى اللحظة الأخيرة لكن كان هناك سوء توفيق".

وأختتم حديثه عن مباراة الكلاسيكو القادمة وقال: "لدي ثقة بأننا سنعود أقوى بعد هذا التعادل، سنقاتل من المباراة وسيكون الفريق قويا بالمباراة المقبلة أمام ريال مدريد".

 

 

جدول المباريات