إختيار مفاجئ.. ليفاندوسكي يكشف موقفه عن الأحق بالكرة الذهبية

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، مهاجم نادي برشلونة، عن رأيه الشخصي فى الأحق بالحصول على الكرة الذهبية هذا الموسم، حيث أكد على أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هو الأحق بالحصول على الجائزة، فعلى الرغم من أن اللاعب منافس قوي للاعب ويتواجد فى الغريم التقليدي لفريقه الكتالوني، إلا أنه لم يتمكن من إغفال أرقام اللاعب فى الموسم المنقضي.

وواصل أن بنزيما قام بتحقيق كل شئ فى الموسم الماضي، كما أن عدم حصول اللاعب على الجائزة فى منتصف الأسبوع القادم سيعد جريمة من اللجنة المنظمة لمجلة فرانس فوتبول وظلم واضح للاعب، حيث شدد على ضرورة إلغاء الجائزة بشكل نهائي إذا كانت النتائج مغايرة لهذا الواقع.


سبب مهاجمة اللاعب على اللجنة المنظمة!

وفتحت تصريحات اللاعب الأخيرة  عن إلغاء الجائزة حال عدم حصول بنزيما على الجائزة  الأبواب المغلقة، حيث أكدت بعض المصادر القريبة من اللاعب أن النجم الفرنسي فرانك ريبري زميله السابق فى بايرن ميونخ، كان يستحق هذه الجائزة فى 2013،والتي سلبت منه فى نهاية الأمر وحصدها النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بشكل غير مفهوم.


هل استحق ليفاندوسكي الكرة الذهبية؟

وتري بعض الأصوات الأخري أن ليفاندوسكي كان يستحق الحصول على الجائزة فى الفترة الأخيرة، حيث أن اللاعب حقق كل شئ مع البايرن فى 2021/2020، وعلى الرغم من ذلك ذهبت الجائزة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل مفاجئ، الأمر الذي يجعل الجميع يتعجب من معايير إختيار الفائز.

جدول المباريات