أخبار نادي بايرن ميونخ اليوم.. فوز البايرن على فيكتوريا بلزن برباعية وحسم التأهل للدور القادم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوروبية وتحديدًا محبي الفريق البافاري، عن أخبار بايرن ميونخ خلال الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها فوز الفريق على فيكتوريا بلزن برباعية وحسم التأهل للدور القادم.

ويستعرض "السعودية سبورت 365"  أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

بايرن ميونخ يسحق فيكتوريا بلزن فى دوري الأبطال ويتأهل للدور القادم

تمكن نادي بايرن ميونخ من تحقيق فوزًا  كبيرًا على  فيكتوريا بلزن برباعية مقابل هدفين، فى الجولة الرابعة، من منافسات دوري أبطال أوروبا، فعلى الرغم أن الفريق البافاري يلعب خارج الديار، إلا أنه كان فى نزهة تدريبية فى شوط اللقاء الأول، قام خلاله بتسجيل رباعية الفريق وإنهاء كافة الأمور.

وأفتتح النجم السنغالي ساميو ماني التسجيل بعد مرور عشر دقائق فقط من بداية اللقاء، قبل أن يضاعف توماس مولر النتيجة بتسجيل الهدف الثاني، بعد مرور أربع دقائق، قبل أن يتمكن ليون جورتيزيكا لتسجيل الهدف الثالث والرابع للفريق الألماني فى الدقيقة 25 و35 من زمن الشوط الأول واللقاء.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني قام أدام فلكانوفا من تقليص الفارق لصالح فيكتوريا بلزن عند الدقيقة 62 من الشوط الثاني، قبل أن يتمكن الفريق المستضيف من تسجيل الهدف الثاني عن طريق طاي كليمنت عند الدقيقة 75،لينتهي اللقاء بهذه النتيجة ويحسم الفريق البافاري مقعدًا فى دور الثمن نهائي بالبطولة.


بايرن ميونخ يحسم صدارة المجموعة الثالثة والإنتر يقترب من مجاورته!

حسم نادي بايرن ميونخ بفوزه أمام فيكتوريا بلزن كافة الأمور فى التأهل على رأس المجموعة الثالثة للدور القادم، بعد أن تمكن من تحقيق 4 إنتصارات العلامة الكاملة من 4 جوالات، وضعته فى الصدارة برصيد 12 نقطة، فى حين يحل فريق الإنتر فى المركز الثاني بالمجموعة بعد أن خطف نقطة تعادل ثمينة للغاية من برشلونة فى معقله بالكامب نو.

وأصبح حظوظ الإنتر فى التأهل رفقة البايرن كبيرة للغاية، حيث يكفي الفريق الإيطالي الفوز على فيكتوريا بلزن متصدر المجموعة دون نقاط، فى الجولة القادمة ليضمن التأهل للدور القادم، فى الوقت الذي أصبح برشلونة فى موقف صعب للغاية بعد التعثر اليوم، الأمر الذي يستوجب عليه الفوز فى الجولتين الآخيرتين، فى إنتظار تعثر كتيبة إنزاجي فى اللقائين القادمين.


رغم تراجع النتائج المحلية.. بايرن ميونخ يمتلك جدار عازل فى دوري الأبطال

يخوض نادي بايرن ميونخ تحدي جديد اليوم أمام فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا، فى إطار الجولة الرابعة، ويمتلك الفريق البافاري سجلًا نظيفًا من الأهداف بعد مرور 3 جوالات من دور المجموعات، حيث تمكن الفريق من تسجيل 9 أهداف وعدم إستقبال أي أهداف حتى الآن فى البطولة، كأقوي خط دفاع فى دور المجموعات على الإطلاق، على صعيد كافة المجموعات.

وتأتي هذه الأرقام الجيدة على عكس تمامًا نتائج الفريق فى البندوسليجا، حيث تمكن الفريق البافاري من تحقيق الفوز فى تحقيق 4 إنتصارات و4 تعادلات آخري وهزيمة واحدة، خلال 9 مواجهات فقط خاضها الفريق، فى الوقت الذي استقبل فيه الفريق 8 أهداف، أي ما يعادل هدفًا  فى كل مباراة وهو رقم سلبي بكل تأكيد.

جدول المباريات