تقارير صحفية.. شرط وحيد من مبابي للإنتقال إلى ليفربول فى الفترة القادمة

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية بريطانية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لديه بعض التحفظات فى الإنتقال إلى ليفربول الإنجليزي فى يناير القادم، حيث أن "الريدز " يعاني من تذبذب النتائج الموسم الحالي، كما أنه اختلف كثيرًا عن الموسم الماضي، الأمر الذي قد يعني نهاية حقبة الفريق على مستوي الصعيد الأوروبي، الشئ الذي يثير تحفظ اللاعب ويجعبه غير متحمس لهذه الخطوة.

واشترط مبابي أن يحتل ليفربول فى الموسم الحالي أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، مع إبرام بعض التعاقدات القوية داخل الفريق فى يناير القادم من أجل أن يؤمن بمشروع الفريق فى الفوز بالبطولات الأوروبية، حتي يظل اللاعب تحت تسليط وسائل الإعلام ولا يختفي نجمه، مثلما يحدث فى الفترة الحالية مع النجم المصري محمد صلاح.


موقف مسئولي ليفربول من ضم اللاعب!

ويري مسئولي ليفربول أن فرصة التعاقد مع اللاعب ستكون جيدة فى الفترة المقبلة، فى حالة إذا ما صحت الأنباء التي ترددت عن موافقة الفريق الباريسي فى رحيل اللاعب إلى صفوف الفريق الإنجليزي، مما قد يعني تساهل الفريق الفرنسي وتخفيض مطالبه المالية من أجل رحيل اللاعب فى الفترة المقبلة.


موقف الفريق الباريسي من بيع اللاعب!

وتناولت العديد من التقارير الصحفية فى الساعات الأخيرة أن باريس سان جيرمان مرحب ببيع اللاعب والإستجابة إلى رغبته، إلى أن الفريق يرفض رفضًا قاطعًا رحيل اللاعب إلى ريال مدريد فى الفترة المقبلة، خاصة بعد الصدام الذي أصبح يجمع بين الإدارتين.

جدول المباريات