أخبار برشلونة اليوم | التعثر أمام انتر ميلان وصعوبة فرص التأهل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365


يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الاربعاء الموافق 12 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها تعادل الفريق المخيب للآمال أمام انتر ميلان اليوم وصعوبة موقف الفريق للتأهل عن المجموعة.

أخبار برشلونة اليوم  | تصريحات خضيرة عن بوسكيتس

حرص سامي خضيرة نجم فريق ريال مدريد ولاعب منتخب ألمانيا السابق، على توجيه النصيحة لمواطنه كيميتش نجم بايرن ميونخ ونصحه بالتحلي بذكاء نجم برشلونة الإسباني.

ويرى خضيرة أن سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الإسباني يتحلى بالذكاء في الأداء حسب مجريات اللعب وهو الأمر الذي يفتقده كيميتش نجم بايرن ميونخ الحالي.
ومن جانبه، صرح خضيرة في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت بيلد الألمانية: "ادعو كيميتش بالتحلي ببعض الذكاء داخل الملعب والتحكم في اداءه حسب مجريات اللعب".

وأضاف: "يجب عليه أن يسير على خطى سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة والتحلي ببعض الذكاء الخططي دون المبالغة في ذلك الأمر".


أخبار برشلونة اليوم | سقوط الفريق أمام إنتر ميلان في فخ التعادل

تعادل فريق برشلونة الإسباني تعادلا مثيرا أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو معقل برشلونة.

وشهدت المباراة اثارة كبيرة حيث تقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق عثمان ديمبلي مع الدقيقة اربعين من الشوط الأول قبل أن يتعادل ويتقدم إنتر ميلان بالهدف الثاني.

واستمرت الاثارة حيث تعادل برشلونة مع الدقيقة 82 ليعود إنتر ميلان ويتقدم من جديد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق جوسينس قبل أن يخطف ليفاندوفسكي سريعا هدف التعادل لينتهي اللقاء بنتيجة 3-3.

أخبار برشلونة اليوم  | ترتيب مجموعة برشلونة عقب التعادل مع إنتر ميلان

بعد تعادل برشلونة اليوم أصبح رصيد الفريق ٤ نقاط بالمركز الثالث فيما ارتفع رصيد إنتر ميلان للنقطة السابعة وظل في المركز الثاني.

ويحتاج برشلونة لتعثر انتر ميلان خلال المباريات القادمة من أجل ضمان التأهل كثاني للمجموعة بعد أن فقد آماله رسميا في تعويض ما فاته والتأهل على رأس المجموعة.
 

جدول المباريات