أخبار ريال مدريد اليوم | موقف أنشيلوتي من روديجير ولحاقه بالكلاسيكو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الاربعاء الموافق 12 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، تصريحات روديجير عقب إصابته بالإضافة إلى ردة فعل أنشيلوتي حول هذه الإصابة وموقف اللاعب من مباراة الفريق القادمة أمام برشلونة.

أخبار ريال مدريد اليوم | موقف روديجير من اللحاق بمباراة الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية الموقف النهائي للمدافع الألماني أنطونيو رودريجر، لاعب نادي ريال مدريد، من اللحاق بمباراة الكلاسيكو القادم أمام برشلونة، يأتي ذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية على مستوي الرأس، عقب تسجيله هدف التعادل القاتل للفريق المدريدي فى مواجهة شاختار أمس.

وأكدت الفحوصات الأخيرة التي قام بها اللاعب عدم تعرض اللاعب لأي كسور أو مضاعفات من جراء هذه الإصابة، الأمر الذي يجعل مشاركة اللاعب أمام برشلونة قائمة بقوة فى اللحظات الأخيرة، على أن يقوم اللاعب بإرتداء قناع واقي فى المواجهة القادمة، لضمان تواجد اللاعب بصورة أساسية مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


أخبار ريال مدريد اليوم | تصريحات روديجير بعد اصابته

شهدت مباراة ريال مدريد أمس إصابة قوية لروديجير لاعب الميرنجي أثناء مباراة الفريق الأوكراني بالجولة الرابعة من دور المجموعات للتشامبيونزليج وذلك أثناء تسجيله هدف التعادل للفريق في الدقائق الأخيرة.

وكان ريال مدريد متأخرا في النتيجة أمس أمام شاختار إلا أن روديجير نجح في تسجيل هدف التعادل من رأسية ليتعرض على إثرها لإصابة قوية أدت إلى خضوعه إلى 20 غرزة جراحية.

ومن جانبه، علق روديجير على إصابته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وقام بتوجيه رسالة لجماهير ريال مدريد بسبب رسائل الإطمئنان عليه.

وكتب روديجير: "ما لا يقتلك يجعلك أقوى.. أنا بخير وشكرا على رسائلكم".

أخبار ريال مدريد اليوم | رد فعل انشيلوتي بعد اصابة روديجيو

أكدت الصحف أن المدير الفني لفريق ريال مدريد لا يشعر بالقلق بسبب غياب روديجير والذي طمأن الجميع على حالته أمس عقب انتهاء المباراة.

وتابعت الصحيفة أن أنشيلوتي كان ينوي الاعتماد على كل من ديفيد ألابا وميليتاو في لقاء الكلاسيكو من البداية وهو الامر الذي كان واضحا بإراحتهما في مباراة الأمس أمام شاختار الأوكراني.

وأوضحت الصحيفة أنه في حالة رغبة أنشيلوتي في الدفع بروديجير في مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة، فسيقوم اللاعب بارتداء واقيا للوجه نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها.

 

جدول المباريات