لعنة الإصابات تضرب نجوم المنتخب الأرجنتيني قبل منافسات كأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

ضربت الإصابات عدد كبير من لاعبي المنتخب الأرجنتيني فى الساعات الأخيرة الماضية، حيث يعاني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، من إجهاد عضلي كبير بعد مباراة بنفيكا فى الجولة الثالثة، أبعدت اللاعب عن آخر مباراتين مع الفريق الباريسي إلا أن نتائج الفحوصات ليست مقلقة، ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى التدريبات قريبًا.

فى حين سيغيب باولو ديبالا، نجم نادي روما، عن الفريق الإيطالي للإصابة وستكون مدة غيابه لا تقل عن 20 يوم، لتحوم الشكوك والغموض حول موقفه، خاصة أن اللاعب سيخوض لبعض الفحوصات الجديد وبناءًا على نتائجها سيتحدد موعد عودته للملاعب.


دي ماريا أول الغائبين عن مونديال قطر

وأفادت التقارير أن الإصابة التي تعد مقلقة حقًا ليست إصابة ديبالا فحسب، ولكن إصابة دي ماريا تعد الإصابة الأخطر، لا سيما أن التقارير المبدئية تفيد بإصابة اللاعب بتمزق فى العضلية الخلفية، ومن ثم فإن فرص لحاقه بالمونديال القادم شبه مستحيلة حتى هذه اللحظة، على أن يقوم اللاعب ببعض الفحوصات الجديدة فى الساعات القادمة.


الصحافة الأرجنتينة تعرب عن إستيائها الشديد

وتناولت الصحافة الأرجنتينة إصابة نجوم منتخب التانجو بحزن شديد، حيث أن الجميع داخل الشعب الأرجنتيني، ينتظر المونديال الأخير للنجم الكبير ليونيل ميسي، والذي كان يمني الجميع النفس من خلاله أن يكون خيار ختام له ويتوج باللقب، ولكن تأكد غياب دي ماريا أصاب الجميع بإحباط شديد.

جدول المباريات