برشلونة يتوعد إنتر ميلان فى مواجهة الليلة داخل جحيم الكامب نو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعد نادي برشلونة لملاقاة فريق إنتر ميلان فى أحدي المواجهات الساخنة بين الفريقين، والتي تعد مصيرية لكلا الفريقين فى تحديد الفريق الصاعد رفقة البايرن من المجموعة الثالثة، للدور ثمن النهائي فى المرحلة المقبلة، حيث أن أي نتيجة آخري غير الفوز للفريق الكتالوني ستعني خروجه المبكر من البطولة وتحوله إلى الدوري الأوروبي.

وتعتبر مواجهة إنتر ميلان ليست بالساهلة على برشلونة، خاصة أن الفريق الإيطالي قد نجح فى الفوز بالجولة الثالثة بهدف نظيف، فى مباراة شهدت الكثير من اللقطات التحكيمية المثيرة، الأمر الذي يجعل الفريق الكتالوني يبحث عن الإنتقام الليلة وسط جماهيره.


برشلونة تختتم إستعداداها لملاقاة الإنتر

وفى سياق متصل يختتم نادي برشلونة الإسباني أستعدادته لمواجهة الإنتر، فى الجولة الرابعة، من منافسات دوري أبطال أوروبا، وسط تحذيرات قوية من المدرب الأسباني تشافي، المدير الفني للفريق، بضرورة التركيز وعدم منح الفريق الضيف الفرصة للتسجيل فى مرمي الفريق، خاصة فى ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق على مستوي الخط الخلفي.


موعد مباراة برشلونة والإنتر فى دوري الأبطال

ومن المقرر أن يخوض نادي برشلونة تحدي صعب فى مواجهة الإنتر اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة، فى منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، على أن تقام المباراة فى الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات