الكشف عن رد فعل أنشيلوتي بعد إصابة نجم ريال مدريد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية موقف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني من تغيير حساباته بعد إصابة ردويجير مدافع الفريق في مباراة الأمس أمام شاختار.

روديجير يتعرض للإصابة بمباراة ريال مدريد وشاختار

وكان قد تعرض روديجير لإصابة قوية أمس أمام شاختار بعد ارتقاءه ورأسيته التي ادت لخطف نقطة التعادل لريال مدريد في الدقائق الأخيرة ليحول روديجير الهزيمة بهدف لتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

وبعد إصابة الأمس، تحوم الشكوك حول موقف روديجير من اللحاق بمبارة الكلاسيكو المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل إلا أن صحيفة موندو ديبورتيفو أكجدت أن أنشيلوتي لن يغير طيقة لعبه بسبب رودديجير.

وأكدت الصحيفة أن المدير الفني لفريق ريال مدريد لا يشعر بالقلق بسبب غياب روديجير والذي طمأن الجميع على حالته أمس عقب انتهاء المباراة.

موقف أنشيلوتي من إصابة روديجير

وتابعت الصحيفة أن أنشيلوتي كان ينوي الاعتماد على كل من ديفيد ألابا وميليتاو في لقاء الكلاسيكو من البداية وهو الامر الذي كان واضحا بإراحتهما في مباراة الأمس أمام شاختار الأوكراني.

وأوضحت الصحيفة أنه في حالة رغبة أنشيلوتي في الدفع بروديجير في مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة، فسيقوم اللاعب بارتداء واقيا للوجه نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها.

جدول المباريات