صدمة للمنتخب الأرجنتيني قبل المونديال.. النجم البارز يقترب من الغياب

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تلقى ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ضربة قوية قبل مشاركته في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر 2022.


الأرجنتين تفتح المونديال بمواجهة المنتخب السعودي


ويستعد التانجو لمواجهة المنتخب السعودي، في افتتاح مجموعته، بالبطولة التي تنطلق يوم 20 من الشهر المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكشفت تقارير صحفية، أن هناك حالة من القلق سادت داخل المنتخب الأرجنتيني ومدربه، بعد سقوط أنخيل دي ماريا نجم يوفنتوس والمنتخب، مصابًا مع فريقه.


دي ماريا يُثير القلق داخل المنتخب الأرجنتيني بعد إصابته

 

وتعرض دي ماريا، للإصابة خلال مواجهة مكابي حيفا، مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتعرض دي ماريا لإصابة عضلية جديدة لقاء يوفنتوس ومكابي، فخرج متأثرا بإصابته وحل مكانه أركاديوز ميليك، في الدقيقة 24 من اللقاء.

وأكد موقع "فوتبول إيطاليا"، أن دي ماريا أثناء ركضه في خط الوسط تعرض لإصابة عضلية في الفخذ الأيمن، طالب على إثرها على الفور بإجراء تبديل اضطراري، وخرج وسط حالة من الحزن سيطرت عليه.

وأضاف: "النجم الأرجنتيني خرج من أرض الملعب وهو يعرج مما أثار حالة من القلق لمدربه ماسيمليانو أليجري، بالإضافة إلى أن الإصابة تُثير قلق المنتخب الأرجنتيني الذي يستعد للمشاركة بمنافسات كأس العالم 2022 التي تنطلق في قطر يوم 20 نوفمبر المقبل.

جدول المباريات