تعليق قوي من مدرب ضمك بعد التعادل ضد اتحاد جدة ويكشف حيلته

كرة عربية

السعودية سبورت 365

علق الكرواتي كريشمير ريزيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، على تعادل فريقه ضد اتحاد جدة، بدوري روشن السعودي.


ضمك يخطف نقطة من الاتحاد بدوري روشن

 

وكان ضمك حقق تعادل ضد العميد، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين.

وأبدى ريزيتش، رضاه التام على التعادل مع اتحاد جدة، بالرغم أن فريقه لم يقدم أداء جيد خلال الشوط الأول من المباراة.

وقال ريزيتش في تصريحات إعلامية: "لم نقدم الأداء المطلوب في الشوط الأول، وأهدرنا عدة فرص، لكننا تحسنا في الشوط الثاني".


ريزيتش يكشف حيلته للتفوق على الاتحاد

 

وتابع "فكرتنا كانت واضحة بشأن ما نريده وكيف سنسجل الهدف، والاستمرار على نفس الطريقة والأسلوب وتفادي أخطاء الشوط الأول، فاستطعنا التسجيل، ونستحق التعادل".

وأضاف "سنحت لنا عدة فرص للتسجيل، وقدمنا أداء مميزا في الشوط الثاني وسجلنا هدف التعادل، والخروج بنقطة أمام فريق عريق مثل الاتحاد بجماهيريته وهو أحد المرشحين للقب، يعد أمرًا مرضيًا وثمينا بالنسبة لي".

وتمنى ريزيتش استمرار حضور جماهير منطقة عسير على غرار مباراة اليوم في أجواء فرحة ومتعة، في كل المواجهات وليس أمام الفرق الكبيرة فقط، مشيرًا إلى أن فريقه يستحق من تلك الجماهير الحضور ودعمهم ومساندتهم.

وأكمل "من الصعب تكرار ما حققناه في الموسم الماضي، ولم نتأثر سلبا بالانتخابات والجميع تأقلم وبسرعة واستطعنا أن نسير بنفس الأسلوب دون خلل أو تأثير سلبي على الفريق ككل".

واختتم "لا يمكن مقارنة الباطن بالعدالة، لأن الباطن يعاني من ظروف صعبة جدا وممنوع من التسجيل ولديه مشاكل مادية، فكل هذه الظروف لا تقارن بالعدالة، لذلك سيكون التحضير لمباراة العدالة بطريقة مختلفة لأن عناصره مكتملة".

جدول المباريات